شـــركة أســـامـه للتجارة والتوزيع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سقوط 11 ألف هارب من تنفيذ الأحكام بالقاهرة

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

سلطان العطور


Admin


شنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بالقاهرة، برئاسة اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملة استمرت لفترة كبيرة على جميع قطاعات العاصمة، استهدفت ملاحقة الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

أسفرت الحملة التى قادها اللواء محمد هاشم مدير مباحث تنفيذ الأحكام، بناء على توجيهات اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير ومدير أمن القاهرة، عن ضبط 11177 هارباً من تنفيذ الأحكام المختلفة والتى تنوعت ما بين الجنايات والحبس والغرامات والمخالفات، والهاربين من حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

وكان من بين المقبوض عليهم "سيد.ش.ع" 44 سنة" سائق ومقيم بالقليوبية، هارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات، و"جمال.ع.م" 25 سنة" فنى زجاج سيارات هارب من حكم بالمؤبد على ذمة قضية مخدرات، و"محمد.ص.إ" 21 سنة" مزارع هارب من السجن المشدد 7 سنوات لحيازته سلاح نارى بدون ترخيص.

كما تمكن الرائد شادى وسام معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول من ضبط "أحمد.م.ح" 48 سنة" عاطل ومقيم بمدينة نصر هارب من حكم بالسجن 10 سنوات فى جناية سرقة بالإكراه، والذى تبين بالكشف عليه أنه هارب من 41 حكما قضائيا بإجمالى 50 سنة حبس وجميعهم شيكات وتبديد وخيانة أمانة.

كما تمكن المقدم محمد يوسف رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس من ضبط "محمد.ح.ع" 33 سنة" مقاول والمطلوب التنفيذ عليه فى 155 قضية معظمها سرقة تيار كهربائى بإجمالى حبس 90 سنة.

جارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم، وتم التحصل منهم على مبلغ 62591 ألف جنيه قيمة غرامات متحصلة عليهم، وجارى إحالتهم للنيابة لتولى التحقيق.


ــــــــــــــــــ .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ــــــــــــــــــ اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة




..

https://osamafelix.alafdal.net

Rony

Rony
سوبر ستار مميز
سوبر ستار مميز
النهاردة 11 الف هارب بكرة ياعالم كام

الباشا باشا


اكتر من 11 الف هارب فى العاصمه فقط والذى تم القبط عليهم
يبقى اجمالى الهاربين فى العاصمة !!!؟وفى الدوله كلها! والمسجونين كام !!!؟
كده كفة الشر طابة جاااااااامد
ربنا يستر

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى